إعلان علوي

نصيف : تكشف وصول عشر سيارات محملة بكميات من الحنطة تحتوي على مادة البلت العلفية إلى سايلو الرصافة




كشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون "عالية نصيف" اليوم الخميس، عن اطلاق حمولة الباخرة “افريكانو” المحملة بالحنطة التي تحتوي على مادة “البلت العلفية”، مشيرة الى وصول عشر سيارات محملة بكميات منها إلى سايلو الرصافة، فيما حذرت من اطلاق هذه الحنطة الى المطاحن على وجه السرعة لاخفاء “معالم الجريمة”.


وقالت "نصيف" في بيان حصلت "القشلة" على نسخة منه إن “الباخرة (افريكانو) المحملة بالحنطة التي تحتوي على مادة البلت العلفية والحشرات والكتل الدامجة والوزن النوعي القليل قد تم اطلاق حمولتها في صلف وعناد دون أي خوف أو خجل”، مبينة أن “عشر سيارات وصلت إلى سايلو الرصافة، وقد رفضت إدارة السايلو تفريغ حمولتها للأسباب أعلاه، وقد تم تهديدها وإجبارها على تفريغ المحمولة “.



وحذرت "نصيف" من “اطلاق هذه الحنطة للمطاحن على وجه السرعة لكي يتم إخفاء معالم جريمتهم، وفي النهاية ستصل الى بيوت العراقيين”، مبينة ان “من واجب الأجهزة الرقابية الإسراع في مصادرة هذه الحنطة وإحالة من قاموا بإدخالها للعراق الى القضاء”.


وتابعت "نصيف" إذا كان رئيس الوزراء جاداً في حملته لمكافحة الفساد فليبدأ على الأقل بالفساد الموجود أمامه حالياً وليحاسب حيتان الفساد وسراق المال العام الذين وصل بهم الجشع الى تسميم الشعب العراقي “.