إعلان علوي

المؤتمر الوطنيّ العراقيّ : الموازنة ليست ميداناً للمناكفات السياسية وعلى الجميع الوصول إلى تفاهمات مشتركة قبل فوات الآوان




أكد الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ " آراس حبيب كريم " إنَ تأخر إقرار الموازنة كل هذه الشهور لم يعد يمنح أي طرف معارض مهما كانت حججه ومبرراته الحق في عرقلة تمشيتها . 


 وأشار "حبيب" ، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ، إلى إن الموازنة ليست ميداناً مناسباً للمناكفات السياسية لا سيّما أن موعد نهاية الدورة التشريعية بات قريباً ومثله بدء الحملة الإنتخابية . 


أكد الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ " آراس حبيب كريم " إنَ تأخر إقرار الموازنة كل هذه الشهور لم يعد يمنح أي طرف معارض مهما كانت حججه ومبرراته الحق في عرقلة تمشيتها . وأشار "حبيب" ، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ، إلى إن الموازنة ليست ميداناً مناسباً للمناكفات السياسية لا سيّما أن موعد نهاية الدورة التشريعية بات قريباً ومثله بدء الحملة الإنتخابية . 

 
 ودعا الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي جميع القوى السياسية للوصول إلى تفاهمات مشتركة قبل فوات الآوان حتى لايتكرر ما حصل عام 2014 وهو أمر يتعارض وصلب مهمات البرلمان ، فالموازنة أهم القوانين غير القابلة للمساومة أو التصرف بها حسب الأهواء والأمزجة والخلافات السياسية التي بعضها ليست وليدة اليوم .