إعلان علوي

نائب : يطالب الحكومة العراقية بالتحرك سريعاً وأخراج القوات الأمريكية



طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون "منصور البعيجي" اليوم الاربعاء، الحكومة العراقية بالتحرك سريعاً وأخراج القوات الأمريكية من الأراضي العراقية الأسرع وقت ممكن.



وقال "البعيجي" في بيان صحفي حصلت "القشلة" على نسخة منه, على الحكومة العراقية ان لاتعيش في دائرة الحرج من بقاء القوات الامريكية وعليها ان توضح لابناء الشعب العراقي كم اعداد هذه القوات ومتى سيتم اخراجهم وماهو دورهم وسبب بقائهم الى الان على اراضينا بعد اعلان النصر على عصابات داعش الارهابية".



واوضح "البعيجي" ان "امريكا تعمل من اجل التمدد ليس في العراق وحسب وانما على الدول المجاورة وستصنع من الاراضي العراقية دائرة لصراعتها وهذا مالانسمح به نهائياً ".



واضاف "البعيجي" ان الحديث عن وجود مستشارين أمريكيين هو لخلط الاوراق والتغطية على بقاء هذه القوات فان كانو مستشارين ماهو سبب وجود ناقلات عسكرية و دبابات وطائرات وهذه الاعداد الكبيرة للجنود ماهو دورهم , بالتالي ان الجميع يعرف ان سياسة اترامب الرئيس الامريكي هي لانهاية لوجودهم لذلك يجب ان أخرج هذه القوات الامريكية باسرع وقت واننا لسنا بحاجة لهم وعلى الحكومة التحرك وعدم التزام الصمت لان هذا الامر خطير جدا ولايحتمل التأخير".