إعلان علوي

العبادي : قضية السحت والمال الحرام موجودة وليست بشيء مكتشف حتى يصرح به النائب السابق عزت الشابندر




أكد النائب عن دولة القانون "زاهر العبادي" اليوم الاربعاء، ان تصريحات النائب السابق "عزت الشابندر" بشأن الانتخابات ووجود شخوص سياسية تستعمل السحت والمال الحرام ليس بالشيء الجديد.


وقال "العبادي" في حديث خاص تابعته "القشلة" ان قضية السحت والمال الحرام موجودة وليست بشيء مكتشف حتى يصرح به النائب السابق عزت الشابندر وهو على دراية ولديه الاطلاع على الكثير من السياسيين الذين لديهم باع كبير في هذا العمل.


واضاف "العبادي" انه من المفترض على الشابندر ان لا يتكلم بالعموم ويكشف اسماء هذه الشخصيات وملفاتهم حتى يكون الشعب العراقي على اطلاع .


واشار "العبادي" الى ان الانتخابات هي امر ديمقراطي سفكت من اجله دماء كثيرة, مؤكدا امكانية التزوير في الانتخابات لان ضعاف النفوس موجودين .


واستدرك "العبادي" قائلا: ان المفوضية العليا للانتخابات اتت من رحم هذه الاحزاب، وبالتالي توجد امكانية حدوث تزوير في بعض المفاصل لكن ان نعبر عن الانتخابات "بكذبة" فهو امرا غير صحيح كون هذا نظام ديمقراطي سفكت من اجله دماء ومازالت دماء العراقيين تسفك من اجل هذا النظام",مبدياً عن أملهِ بان تكون هناك سياسة في المستقبل للحفاظ على هذا النظام وان يكون ذو ترتيب يليق بالعراق".