إعلان علوي

الخزرجي: الأغلبية السياسية ستنقذ البلد من آفة الفساد والمحاصصة التي دمرته




أكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون "زينب الخزرجي" اليوم الاثنين، أن مشروع الأغلبية السياسية هو الحل الوحيد لإنقاذ البلد مما مر به طيلة الفترة السابقة من فساد ودمار المحاصصة مقيتة ، مبينة انها اوصلتنا إلى طريق مسدود.


وقالت "الخزرجي" في بيان تلقت "القشلة" نسخة منه، إنه على أبناء الشعب العراقي جميعا أن يخرجو يوم الاقتراع ويقولون كلمتهم ويصوتون للشخص المناسب وان يغيرو كل من وقف وسعى بتدمير البلد واوصلنا إلى ما نحن عليه من فساد وخراب وتدمير بالبنى التحتية بسبب المحاصصة المقيتة.


وأضافت "الخزرجي" انه بعد تجربة الأعوام السابقة التي مررنا بها ومطالباتنا السابقة بتشكيل حكومة أغلبية سياسية وقد جوبهنا بالرفض من قبل الأحزاب التي قدمت مصالحها على البلد أن المرحلة المقبلة اذا لم تتشكل بها حكومة أغلبية سياسية فإن البلد سيدخل نفق مظلم وسيتجه إلى ما لا يحمد عقباه وهذا الأمر الذي نحذر منه واوصلنا إلى ما نحن عليه من خراب ودمار وفساد هتك مفاصل الدولة.


وأوضحت "الخزرجي" أن شعار حكومة الأغلبية السياسية جميع القوى تدرك أنه الحل الوحيد لإنقاذ البلد ولكن هم يسعون إلى رفضه بسبب مصالحهم الحزبية والفئوية الخاصه بهم ويقدمون مصالحهم على مصلحة البلد، مبينة ان مشروع الأغلبية السياسية هو الحل الوحيد لإنقاذ البلد مما مر به طيلة الفترة السابقة من فساد ودمار المحاصصة مقيتة اوصلتنا إلى طريق مسدود.