إعلان علوي

العبيدي: وجود 83 محطة و5 مراكز انتخابية مجهولة المصير الى الان




أكد عضو التحالف العربي في كركوك "ياسين العبيدي" اليوم الأربعاء، ان هناك 83 محطة و5 مراكز انتخابية مجهولة المصير الى الان ولم تعلن نتائجها.


وذكر "العبيدي" في تصريح تابعته "القشلة" اننا في التحالف العربي غير راضين عن النتائج التي اعلنتها المفوضية يوم امس، مبينا انه لو استمر الوضع على ما هو عليه سيخرج الشارع عن السيطرة لان اصواتهم قد صودرت وزورت لصالح جهة سياسية.


واضاف "العبيدي" اننا لا نعلم عن مصير 83 محطة و5 مراكز في كركوك، مبينا اننا لمرات عديدة طالبوا المفوضية بكشف عن اصوات هذه المحطات والمراكز الا ان المفوضية لم تعطي الرد الى الآن.


واكد "العبيدي" ان مراكز دبس وداقوق والتون كوبري والتكية الكسنزانية وغيرها لم تعلن عن نتائجها الى الان ولا نعلم ما السبب.


وتابع "العبيدي" ان هناك خلل كبير في مفوضية كركوك وبغداد ايضا حيث ان الشكاوي لا تأخذ مجراها القانوني، مبينا ان التزوير في التصويت الخاص كان واضحا جدا حيث ان افراد الشرطة الاتحادية واغلبهم ليسو من كركوك ذهبت اصواتهم الى الاتحاد الوطني الكردستاني.


وأوضح "العبيدي" ان مرشحي التحالف العربي كلهم حصلوا على نفس الاصوات وفي كل المحطات بدون تغيير وهذا يبين بشكل صريح ان العملية كانت مبرمجة مسبقا.