إعلان علوي

الماس : يكشف عن توزيع بعض مرشحي الانتخابات البرلمانية "اطارات سيارات"





كشف النائب عن محافظة ديالى "رعد الماس" اليوم الثلاثاء، عن توزيع بعض مرشحي الانتخابات البرلمانية "اطارات سيارات" على الناخبين لمحاولة كسب اصواتهم، فيما بين أن بعض القوى السياسية أنفقت "اموالا طائلة" في السباق الانتخابي.


وقال "الماس" في حديث تابعته "القشلة" إن "الدعاية الانتخابية في ديالى تحمل يوما بعد آخر مفاجآت من خلال ابتكار بعض المرشحين اساليب غير مسبوقة في كسب اصوات الناخبين بعيدا عن البرامج التي من شأنها وضع خارطة طريق لمشاكل المجتمع خاصة في الجوانب الامنية والاقتصادية والخدمية".


واضاف "الماس" أنه "بعد السبيس والملابس والمواد الغذائية، بدأ بعض المرشحين بتوزيع الاطارات لكسب اصوات الناخين في بعض مناطق ديالى"، مؤكدا أن "بعض القوى انفقت اموالا طائلة في السباق الانتخابي وعلى نحو بعيد عن اي تكافؤ في الفرص بين المرشحين في ملف الدعاية رغم توجيهات المرجعية الدينية بشأن حرمة شراء الاصوات".


وبين الماس، أن "تدفق الاموال الطائلة في ديالى يثير الكثير من علامات الاستفهام حيال مصادرها"، لافتا الى أن "ائتلاف دولة القانون، والذي أتزعم قائمته في ديالى، فقد نصف بوستراته الدعائية حتى الان بسبب عمليات التخريب المتعمدة من قبل جهات مجهولة وهذا مايدفعنا للشكوك حيال الاجندة التي يجري تطبيقها في ديالى".