إعلان علوي

عمليات بغداد : اعتقال 9 متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

نتيجة بحث الصور عن ‪al qaeda group members‬‏



اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، القاء القبض على9 متهمين بجرائم الخطف وتزوير العملة وتعاطي المخدرات والاغتصاب في العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة " القشلة " نسخة منه، إن "القوت الامنية التابعة لعمليات بغداد تمكنت من القبض على عدد من متهمين بجرائم الخطف وتزوير العملة وتعاطي المخدرات والاغتصاب في العاصمة، فيما القت قوة من اللواء 25 الفرقة السابعة عشر القبض على متهم بالخطف، ضمن منطقة الحي العسكري".

واضافت، ان "قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمكنت من القبض على متهم بتزوير العملة والمستمسكات الرسمية ضمن منطقة الجوادين وبحوزته عملة نقدية مزورة فئة 100 دولار وعقود بيع وشراء مزورة"، لافتة الى ان "قوتين من اللوائيين (44 و45 ) التابعين لفرقة المشاة الحادية عشر القبض على اربع متهمين وفق المادة (444/ سرقة ) ضمن منطقتي حي اور والعماري جنوب شرق بغداد".

واشارت الى، ان "قوة من لواء المشاة 42 فرقة المشاة الحادية عشر، تمكنت من القبض على متهمين اثنين بتعاطي المخدرات ضمن منطقة الحسينية وبحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة وأدوات التعاطي، فيما القت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية القبض على متهم وفق المادة 396\الجرائم المخلة بالآداب والاغتصاب".

واوضحت، انه "تم تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم"