إعلان علوي

بالتفاصيل ... مقتدى الصدر يقود مشروع معارضة يهدف للإطاحة بحكومة عبد المهدي

صورة ذات صلة


كشف حساب (مجتهد العراق) في تغريدات متتابعة على موقع التواصل الإجتماعي عن شروع زعيم التيار الصدري " مقتدى الصدر " بمشروع معارضة يهدف للإطاحة بحكومة رئيس الوزراء " عادل عبد المهدي " .

وقال (مجتهد العراق) في تغريدة له تابعته وكالة" القشلة" سافر "مقتدى الصدر" الى بيروت منذ حوالي ثلاثة أشهر ، وأبلغ مكتبه الخاص بأنه في (اجازة مفتوحة) وأنهم مخولين بكافة الصلاحيات لتسيير العمل ، وكلف "لصدر" أثناء غيابه "مصطفى اليعقوبي" بإدارة شؤون المكتب الخاص ، كما وأبلغ "الصدر" مقربيه بأنه لن يستقبل أحد منهم .

وأضاف (مجتهد العراق) في تغريدة أخرى له :أن إقدام " الصدر " على هذا الغياب جاء لسببين ، الأول ، رغبته بعدم الإلتزام الشخصي بالتحالف المزمع بين الفتح وسائرون كون الهدف الأساسي من هذا التحالف هو العمل على إضعاف وعزل "نوري المالكي" والسبب الثاني ، هو العمل على تأسيس مشروع للمعارضة هدفه اسقاط حكومة "عادل عبد المهدي" بعد إن ثبت ضعفه وعدم التزامه بتعهداته .

وأشار (مجتهد العراق) إلى أن " الصدر" يعمل على تفعيل حركة المعارضة الهادفة الى اسقاط الحكومة قبل موسم الصيف وما فيه من تظاهرات واحتجاجات بسبب سوء تقديم الخدمات لا سيما الكهرباء حتى يستطيع تجييرها لنفسه دون اتهامه بركوب الموجة.